المغرب ضمن افضل عشر وجهات سياحية يمكن زيارتها سنة 2015

2٬836 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 نوفمبر 2014 - 1:47 صباحًا
المغرب ضمن افضل عشر وجهات سياحية يمكن زيارتها سنة 2015

يوجد المغرب ضمن لائحة البلدان العشرة التي تعتبر أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها سنة 2015 والتي توصي بها “لونلي بلانيت” دار النشر الأسترالية التي تنشر دلائل الأسفار.

وتم تسليم جائزة هذا التتويج، الاثنينبلندن لوزير السياحة السيد  حداد وسفيرة المغرب في بريطانيا لالة جمالة بمناسبة تنظيم “وورد ترافل ماركت” الذي يعتبر أحد أكبر معارض السياحة في العالم.

وأشاد حداد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بتوصية “لونلي بلانيت”، التي يطلع على منشوراتها 40 مليون شخص في العالم، والتي اعتبرها “تتويجا لوجهة المغرب وتقدما في اتجاه السوق الأنجلو سكسونية”.

ويوجد المغرب في قائمة “لونلي بلانيت” إلى جانب جزيرة سانت لوسي والفيليبين وصربيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وإيرلندا ونيكاراغوا ولتوانيا وناميبيا وسنغفورة.

وتشيد دار النشر المتخصصة في دلائل الأسفار بمناظر المغرب ومدنه العتيقة المتعددة وصحرائه وكتبانه الرملية، خاصة في مدن من قبيل مرزوكة وورززات، وجباله الواقعة في الأطلس، فضلا عن الطبخ المغربي، داعية السياح إلى زيارة قصور مدينة فاس والاستمتاع بأطباق المطبخ التقليدي لهذه المدينة العريقة.

ويأتي هذا التتويج الجديد بعد تتويج الجمعية الدولية لوكالات ومتعهدي أسفار الغولف التي اختارت مؤخرا مدينة مراكش كأفضل وجهة لممارسة رياضة الغولف برسم سنة 2015، على مستوى إفريقيا ودول الخليج والمحيط الهندي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.