بالفيدو فوضى ومشادات وسب وشتم في جلسة انتخاب رئيس بلدية مولاي علي الشريف بالريصاني‎

695 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 3:39 مساءً
بالفيدو فوضى ومشادات وسب وشتم في جلسة انتخاب رئيس بلدية مولاي علي الشريف بالريصاني‎
وقعت صباح اليوم بمقر بلدية مولاي علي الشريف مشادات كلامية وسب وشتم أثناء جلسة انتخاب رئيس واعضاء بلدية مولاي علي الشريف بالريصاني ،حيث قام اعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار بتكسير طاولات القاعة وكاميرا مصور الجلسة ، وسب وشت اعضاء حزب العدالة والتنمية متهمين اياهم بخرق الاتفاق والتحالف مع حزب الاستقلال.
تفيد الاخبار من داخل قاعة انتخاب الرئيس ان عامل اقليم الرشيدة في طريقه الى الريصاني لوضع حد للمهزلة والوقوف بنفسه على جلسة انتخاب الرئيس .
وقد حضر رجال الأمن لمعاينة الأضرار التي لحقت بالقاعة.ولايزال سكان الريصاني مرابطون بجانبات البلدية الى حين انتخاب الرئيس.
المصدر - مراسلة:العلمي أنس وتصوير هبة الله محمد
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.