يوسف العربي: هدفي ضد الريال كان صحيحا وسعيد بما قدمناه

544 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 11:26 مساءً
يوسف العربي: هدفي ضد الريال كان صحيحا وسعيد بما قدمناه
عقَّب المهاجم المغربي ومهاجم نادي غرناطة الإسباني لكرة القدم، يوسف العربي، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه الفريق في لقائه السبت أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو.
وصرَّح العربي لوسائل الإعلام حول هدفه الملغي في المباراة وقال: “لم أكن متسللاً، أعتقد أنَّه كان هدفاً شرعياً”.
بالرغم من هذا الهدف الملغي، لم يُخفِ العربي سعادته بالمستوى الذي قدمه الفريق، وأكمل حديثه بالقول: “لكني سعيد اليوم لهذا المستوى الذي ظهرنا به، اليوم كنا في مواجهة خصم صعب ونادي كبير بحجم ريال مدريد ومع ذلك سنحت لنا فرصتان وقدمنا مباراة جيدة”.
وتابع يوسف بالقول: “ريال مدريد من الأندية الكبيرة التي تعترف كيف تستغل الفرص، هم يلعبون على تفاصيل دقيقة، لو كنا في مواجهة نادي آخر لكنا انتصرنا بلا شك”.
واختتم العربي تصريحه بالتعقيب على إيسكو وما قدمه في المباراة وقال: “إنَّه لاعب مميز جداً، يمتلك تقنية خاصة في لعب الكرة تجعل من الصعب عليك أن تتركه حراً مع الكرة لدقيقة فهو قادر على فعل الكثير”.
المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.