هل الناخب الوطني بادو الزاكي محق في استبعاد عبد الحميد الكوثري ابن مدينة تنغير ؟‎

admin
آخر الأخباررياضة
admin15 سبتمبر 2015
هل الناخب الوطني بادو الزاكي محق في استبعاد عبد الحميد الكوثري ابن مدينة تنغير ؟‎
وللاشارة فقط فقد ضاعفت الفجوة بين الزاكي بادو مدرب المنتخب المغربي والمحترف عبد الحميد الكوثري لاعب باليرمو الإيطالي، وذلك بسبب تصريحات  للاعب مؤخرا أكد من خلالها أنه ينتظر ذهاب الزاكي عن الجهاز الفني للأسود للعودة إلى تمثيل المنتخب المغربي.
وحملت تصريحات الكوثري التي أغصبت الزاكي إشارات على وجود خلاف: “نختلف كثيرا على مستوى الأفكار لذلك لن أحلم باللعب لمنتخب المغرب ما دام الزاكي مدربا” وتأكد  أن التصريحات أغصبت الزاكي حيث ان  مدرب الأسود،قال لمجموعة من المنابر الاعلامية ان : “بمثل هذه التصريحات يكون أخطأ مرة أخرى وخلف وراءه انطباعا سلبيا للاعب يفترض أنه محترف ويتحلى بالهدوء والرزانة ولا يتسرع”.
وتعود فصول الخلاف بين الزاكي والكوثري إلى شهر يونيو 2014 خلال المعسكر التدريبي الذي سبق ودية روسيا بموسكو وخلالها تفجر خلاف بين الطرفين تكتما على البوح بأسراره وانتهى بخروج رسمي ونهائي للكوثري من حسابات مدرب الأسود ولم يعد يتواجد بعدها في قائمته على الرغم من كونه خاض مباريات كثيرة بالليغ 1 في فرنسا الموسم الماضي رفقة موبولييه وانتقل للعب هذا الموسم بالدوري الايطالي .
ويفضل الزاكي مدافعي الدوري المحلي أولحاج من الرجاء وأبرهون من التطواني على حساب الكوثري.
المصدراسماعيل ماشيشي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.