تنغير: عمالة الإقليم تُسخر حافلة خاصة لنقل الحجاج إلى مطار ورزازات

596 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2015 - 5:40 مساءً
تنغير: عمالة الإقليم تُسخر حافلة خاصة لنقل الحجاج إلى مطار ورزازات
كما كان منتظرا،وكما وعد بذلك عامل الإقليم منذ يوم الأربعاء الماضي، بادرت عمالة تنغير إلى توفير حافلة خاصة لنقل الحجاج الميامين على المستوى الإقليمي و التي كانت انطلاقتها من مقر العمالة اليوم الاحد حوالي الساعة الواحدة و الربع زوالا إلى مطار ورزازات .
 وتجدر الإشارة إلى أن طيران وفد حجاج تنغير المتوجهين إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج ،سيكون اليوم الأحد 06 شتنبر 2015 على الساعة السادسة مساءا انطلاقا من مطار ورزازات نحو مطار الدار البيضاء الدولي.
المبادرة هذه يتم إطلاقها كل سنة، تسهيلا وتيسيرا للحجاج الراغبين بها و البالغ عددهم على صعيد الإقليم هذه السنة 100 حاج و حاجة. 

 

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.