الأمانة العام للبيجيدي تنشر فاتورة تنقل زعيم المصباح

612 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 سبتمبر 2015 - 10:40 مساءً
الأمانة العام للبيجيدي تنشر فاتورة تنقل زعيم المصباح
بعد الانتقادات التي وجهت إلى عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على خلفية اكترائه طائرة خاصة للتنقل بين المدن المغربية في إطار قيادته للحملة الانتخابية للحزب، أصدرت الأمانة العامة للبيجيدي وثيقة تظهر فاتورة تنقلات ابن كيران.
وكشفت الوثيقة تكاليف الرحلات التي قام بها ابن كيران منذ انطلاق الحملة الانتخابية، ما بين مصاريف المبيت والتنقل، والتي بلغت حوالي 31 مليون سنتيم. وتظهر الوثيقة أن الطائرة تم اكتراؤها من قبل حزب العدالة والتنمية.
وعلق مصطفى بابا، الكاتب الوطني لشبيبة حزب العدالة والتنمية على الوثيقة، في تدوينة نشرها على حسابه في موقع “فايس بوك”، قائلا: “الذين أزعجتهم المهرجانات الخطابية التي أطرها الأمين العام والتي لاقت إقبالا شعبيا كبيرا لم يجدوا شيئا يقولونه سوى الحديث عن الطائرة التي كان يتنقل بها ابن كيران بسبب كثرة هذه المهرجانات وضيق الوقت ولتزامنها مع أنشطة أخرى كثيرة”.

amanabenkrannn

المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.