تجار وحرفيو سوق السبت بأركانة يستقبلون الحسين أضرضور وكيل لائحة الوردة بأيت ملول بالتمر والحليب

admin
جهوية
admin31 أغسطس 2015
تجار وحرفيو سوق السبت بأركانة يستقبلون الحسين أضرضور وكيل لائحة الوردة بأيت ملول بالتمر والحليب
في استقبال حار وغير مسبوق أطل تجار سوق السبت أركانة مساء أمس الأحد على وكيل لائحة حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بحفاوة كبيرة مستقبلين إياه بالتمر والحليب والورود الحمراء والوردية في إشارة إلى ألوان الحزب الرسمية.
وكان في مقدمة المستقبلين ممثلين عن تجار الملابس الجاهزة وممثلين عن تجار الخضر والفواكه حيث عبروا عن فرحهم لاستقبال الحسين أضرضور ودعمهم الكامل والغير المشروط له في حملته الانتخابية لاقتراع يوم 04 من شتنبر المقبل.
وجال السيد الحسين أضرضور على معظم المحلات التجارية بهذا الفضاء، مسجلا ارتياحه الكبير لحفاوة الاستقبال وتجاوب التجار مع حملته الانتخابية، والتي جاءت نتيجة للعمل الدءوب والمتواصل في سبيل تحديث مرافق هذا الفضاء التجاري وتجاوبه المستمر مع مختلف مطالب ممثلي التجار.
كما عرفت الحملة تواصلا مباشرا مع الساكنة التي حجت للتسوق تحت أهازيج التصفيق والزغاريد، والتي عبرت بعفوية عن حب الساكنة للحسين أضرضور وتجدر حزب الوردة في قلوب الملوليين.
وجابت مسيرة كبيرة لأنصار حزب الوردة بقيادة وكيل اللائحة الحسين أضرضور مشيا على الأقدام شوارع كل من حي أركانة وحي أكدال وحي أوبيروك وحي المستشفى وصولا إلى المقر المركزي للحزب.
هذا وأفادت مصادر عليمة أن حالة تخوف وانزعاج عارمة عمت مختلف المنافسين بعد النجاح الغير مسبوق والتجاوب الكبير للساكنة الملولية مع الحسين أضرضور، خاصة وأنها ستتكرر بفضاءات وأحياء أخرى، دون الحديث عن اليوم المشهود والذي ستبرز فيه القوة الحقيقية لحزب الوردة بأيت ملول وذلك يوم الخميس المقبل في التجمع الخطابي الكبير المزمع تنظيمه بساحة مبارك أعمر أمام دار الحي والدعوة عامة.
المصدرحسن صديقي / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.