تنصيب القائد الجهوي الجديد للدرك الملكي بأكادير

admin
آخر الأخباروطنية
admin2 نوفمبر 2014آخر تحديث : الأحد 2 نوفمبر 2014 - 8:04 مساءً
تنصيب القائد الجهوي الجديد للدرك الملكي بأكادير


أشرف الكولونيل ماجور محمد الدشري ، من القيادة العامة للدرك الملكي، على تنصيب القائد الجهوي الجديد، العقيد عبد الغاني بناني، قائدا على الدرك الملكي بالقيادة الجهوية اكادير ، مساء يوم الامس الجمعة 31 أكتوبر 2014 ، بمقر القيادة.

وعين بناني خلفا للقائد السابق، العقيد محمد أقلعي، الذي احيل على التقاعد. وحضر حفل التنصيب والي الجهة وعاملي اقليم انزكان ايت ملول وسيدي افني ومسؤولين قضائيين الى جانب عمدة مدينة اكادير ، ورؤساء المصالح الخارجية و هيئة المجتمع المدني .
وألقى الكولونيل ماجور الدشري، الذي أشرف على التنصيب كلمة بالمناسبة، أوصى فيها عناصر القيادة بطاعة أوامر المسؤول الجديد، وتسهيل مأمورية عمله في منصبه الجديد، على رأس القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير.
وجدير بالذكر أن البناني، حصل مؤخرا على أعلى معدل ضمن الفوج الذي خضع لتدريب خاص بالولايات المتحدة الأمريكية، الى جانب العديد من الشواهد التقديرية الخاصة بامتحانات الكفاءة المهنية في مجال تخصصه، هذا وقد إستحسن مهتمون بالشأن المحلي، قدوم المسؤول الجديد الذي عرف عنه الجدية والصرامة في العمل، حين كان يشغل منصب رئيس سرية تارودانت، الأمر الذي من شأنه أن يعطي نفسا جديدا وبناء استراتيجية أمنية فعالة في صفوف جهاز الدرك، قصد إستئباب الأمن ومحاربة الأجرام خصوصا ببعض النقاط السوداء التي تشهد فراغا أمنيا كبيرا.
سعيد الدين بن سيهمو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.