الحركة الشعبية بورزازات تضرب بقوة من قلب قصبة تاوريرت التاريخية

admin
جهوية
admin23 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 23 أغسطس 2015 - 10:53 مساءً
الحركة الشعبية بورزازات تضرب بقوة من قلب قصبة تاوريرت التاريخية
شهدت مدرجات قصبة تاوريرت اليوم الأحد، تجمعا فاق الألف من مناصري ومناصرات حزب الحركة الشعبية بمدينة ورزازات، في ثاني أيام الحملة الدعائية للانتخابات الجماعية والجهوية.
ورفعت الحشود الكبيرة شعارات مناصرة للحزب،وعبر العديد من مناصري الحزب عن نضالهم و تجندهم وراء حزب الحركة الشعبية ومرشحيه بمدينة ورزازات.
ويعرف الحزب بالمدينة تعاطف العديد من الساكنة في كل أحياء المدينة من حي تاوريرت، سيدي داود، ايت كضيف، اناتيم، حي الشيشان، حي السلام، حي القدس، حي الوحدة، اسفوتاليل، تماسينت، فضراكوم، دوار الشمس، تاصومعت، كاسطور، الحي المحمدي، الحي الحسني، حي المسيرة، لاسيجي، حي الاطر، حي البهجة، لاسيتي، الحي الصناعي، المارشي، المركز..
وفي وقت سابق افتتح الحزب حملته امس السبت بمسيرة جالت مختلف احياء وشوارع المدينة بمجموعة من السيارات و الدراجات النارية والهوائية، اضافة الى اربع حافلات.
هدا وقد اكتسح حزب الحركة الشعبية انتخابات الغرف المهنية بإقليم ورزازات بحصوله على 6 مقاعد، حيث حصل في غرفة التجارة والصناعة والخدمات على 3 مقاعد ومقعد واحد في الصناعة التقليدية ومقعدين في الغرفة الفلاحية.
المصدرسعد جواد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.