فيضانات أمسمرير : عامل إقليم تنغير يشرف بنفسه على عملية البحث عن امرأة مفقودة جرفتها سيول “واد امضغاس”

admin
2015-08-16T22:51:34+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin16 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 16 أغسطس 2015 - 10:51 مساءً
فيضانات أمسمرير : عامل إقليم تنغير يشرف بنفسه على عملية البحث عن امرأة مفقودة جرفتها سيول “واد امضغاس”
علمت الجريدة من مصادر موثوقة أن عامل إقليم تنغير السيد عبد الرزاق المنصوري اشرف بنفسه منذ الساعات الأولى من صباح يومه الأحد على عملية البحث عن امرأة مفقودة جرفتها سيول “واد امضغاس” ليلة أمس بدوار ازناكن جماعة تلمي قيادة امسمرير دائرة بومالن، كما شارك في  هذا البحث عناصر من الوقاية المدنية و الدرك الملكي و القوات المساعدة و السلطات المحلية و الساكنة.
msamrirrrrr
  و بعد ساعات من البحث تم العثور و انتشال  الجثة قرب دوار تلمي، حيث قدم السيد العامل تعازيه لأسرة الضحية، بعد ذلك انتقل السيد العامل لدوار ايت موسى اويشو من نفس الجماعة لتقديم التعازي في وفاة سيدة أخرى نتيجة انهيار منزلها جراء فيضان شعبة “سوف اينا” والتي جرفت شاحنة من نوع ISUZU نظرا لارتفاع و قوة منسوب مياه الشعبة.
  للإشارة فقبيل مغرب يوم أمس السبت عرفت هذه المنطقة تساقطات مطرية غزيرة مصحوبة بالتبروري أدت إلى انهيار  05 منازل من النوع التقليدي (مدكوكة بالتراب) كما أن السيد عامل الإقليم عاين شخصيا الخسائر التي ألحقتها هاته التساقطات.
  و للتذكير فإقليم أزيلال عرف في الأسبوع الماضي تساقطات مطرية غزيرة أدت إلى 04 وفيات و مفقودة لازال البحث جاريا عنها إلى اليوم.
المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.