أكادير : انفجار قنينة غاز بمطعم‎

admin
2015-08-12T18:32:02+01:00
آخر الأخبارجهويةحوادث
admin12 أغسطس 2015
أكادير : انفجار قنينة غاز بمطعم‎
أحدث انفجارها صوتا كبيرا ترددت أصداؤه في الحي، وعلى الفور حضرت عناصر الوقاية المدنية والسيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة، فيما اقتصرت الأضرار على الماديات. المكان حي النهضة بشارع مولاي يوسف بمدينة اكادير منتصف الليل بين يوم أمس الثلاثاء والأربعاء 12 غشت 2015 تسبب الحادث في جروح خفيفة لطفل يبلغ في عمره سبعة سنوات وإتلاف المأكولات وانزعاج كل ما كان يتناول هناك وجبة العشاء.
   الأمر الذي أثار الرعب والهلع بين المواطنين في اعتقاد أنها عبوة ناسفة، بعندما حضرت على الفور كل السلطات المحلية الأمنية والقوات المساعدة والإطفاء. انتقلت أجهزة الأمن من فرقة الشرطة العلمية والتقنية و خبراء المفرقعات بالفحص تبين حدوث انفجار أسطوانة غاز داخل المطعم نتيجة تسرب الغاز مما أسفر الانفجار عن أصابت طفل لا يتجاوز سبعة سنوات لينقل إلى المستشفى الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني وتحرر محضر للواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق عن ملابسات الإنفجار.
    وللإشارة، حالة من الرعب سادت بين ساكنة الحي وزوار المنطقة على إثر سماع دوى انفجار داخل مطعم داخل حي شعبي لعدم انتباه وتطبيق معايير السلامة الصحية والوقاية من المخاطر؟؟؟
المصدرعبدالله بيداح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.