الملك يوجه خطاب العرش زوال اليوم

356 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2015 - 11:34 مساءً
الملك يوجه خطاب العرش زوال اليوم
من المرتقب أن يقوم الملك محمد السادس بمخاطبة المغاربة بمناسبة عيد العرش عبر أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الواحدة بعد زوال يوم غد.
وحسب وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة فالملك سيقوم بترأس حفل استقبال بالقصر الملكي بمدينة الرباط.
وحسب ذات المصدر فإن مساء نفس اليوم سيعرف ترأس الأميرات لمأدبة عشاء يقيمها الملك محمد السادس تكريما للمدعوات، بينما يقام للملك، على الساعة الثانية عشرة والنصف من زوال يوم الجمعة، حفل لأداء القسم يؤديه الضباط الجدد المتخرجون من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، كما سيستقبل المتفوقين منهم بعد تلقيه تهاني الجيش بنادي الضباط لمدينة الرباط.. أما حفل الولاء فسيقام بساحة مشور قصر الرباط على الساعة الرابعة والنصف من عشية الجمعة.
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.