غرق تلميذ في واد زيز بالرشيدية

385 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 يوليو 2015 - 11:01 مساءً
غرق تلميذ في واد زيز بالرشيدية
علمنا من مصادر متطابقة أن تلميذا ينحدر من حي المسيرة(لحدب)بالرشيدية,غرق زوال أمس الجمعة 24 يوليوز بواد زيز و تحديدا في مكان يعرف بالشلال قرب محطة الضخ الصغيرة(التصفية) المجاورة لتجزئة الصحة.
التلميذ المدعو قيد حياته (ع,ب) البالغ من العمر حوالي 15 سنة كان يتابع دراسته بالسنة الثالثة ثانوي إعدادي في إحدى المدارس الخاصة بالرشيدية,وجدير ذكره أن البحث عن جثته ما يزال جاريا إلى حدود كتابة هذه السطور رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جنانه و إنا لله و إن إليه راجعون.
كما نطلب من هذا المنبر من الآباء الانتباه لأبنائهم و مراقبتهم حتى لا تتكر مثل هذه الفواجع خاصة أن الكثير منهم يرتاد هذا الوادي و السواقي هربا من حرارة الصيف المفرطة.
المصدر - مصطفى ملو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.