أغرب سرقة في المغرب.. ثلاثة بقرات في سيارة ” داسيا ”

436 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2015 - 2:10 مساءً
أغرب سرقة في المغرب.. ثلاثة بقرات في سيارة ” داسيا ”
شهدت منطقة بني احماد إحدى أغرب حوادث السرقة في المغرب، حينما قامت عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص،  الخميس الماضي، بسرقة بقرة، وفي رواية أخرى غريبة ثلاثة بقرات، ووضعها بداخل سيارتهم من نوع “داسيا”، قبل أن يفروا هاربين، غير أن حادثة سير منعتهم من إتمام عمليتهم، ليلفظ السائق أنفاسه الأخيرة فيما تم إيقاف الآخرين.
وحسب ما تناقلته مجموعة من الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، وكما يظهر جليا في الصور، فإن عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة بقرة، ووضعها بداخل سيارتهم من نوع “داسيا” قبل أن يفروا هاربين.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المعنيين تعرضوا لحادثة سير، حين اصطدمت سيارتهم بعمود كهربائي، لفظ على إثرها السائق أنفاسه الأخيرة، ليتدخل حينها سكان المنطقة وينهالو عليهم بالضرب وعلى سيارتهم، إلى أن وصلت عناصر الدرك إلى عين المكان، ليتم اعتقالهم واقتيادهم إلى مصالح الدرك بالمنطقة.
ولعل الغريب أكثر في هذه القضية، هو تلك الرواية التي رواها بعض المصادر يرجح أن يكون بعض منهم حاضرا في مكان الحادث، حين أكد أن الأمر يتعلق بثلاثة بقرات، وليس واحدة فقط، ما أثار الكثير من الجدل بخصوص مدى إومكانية أن تكون السيارة المذكورة قادرة على استيعاب ثلاثة بقرات “سمان” من منطقة بني احماد.
المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.