وفاة معتمرة مغربية بالديار المقدسة بسبب الحر الشديد

309 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يوليو 2015 - 3:54 مساءً
وفاة معتمرة مغربية بالديار المقدسة بسبب الحر الشديد
توفيت مسنة مغربية، بمدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، أثناء أدائهما لمناسك العمرة، التي تعرف إقبالا كبيرا خلال شهر رمضان.
وأكدت الأخبار، أن الحرارة المفرطة التي تعرفها المملكة العربية السعودية خلال يوليوز الجاري، وكذلك صيام أيام شهر رمضان، كانا أبرز المسببات التي أدت إلى وفاة المعتمرة المغربية، خاصة أن سنها يفوق السبعين عاما.
وأفادت المصادر أن عائلة المرحومة وافقت على دفن جثة الفقيدة بالمملكة العربية السعودية، وبالضبط بمكة المكرمة. واعتبر أبناء الفقيدة الأمر رضا وهبة من الله، على والدتهم التي كتب لها أن تتوفى في أطهر بقعة في العالم، وبالقرب من الشهداء والصديقين.
المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.