اضافة ساعة بالخطأ يربك صلاة العيد

admin
2015-07-18T12:51:18+00:00
آخر الأخباروطنية
admin18 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 18 يوليو 2015 - 12:51 مساءً
اضافة ساعة بالخطأ يربك صلاة العيد
عانى العديد من المغاربة صباح اليوم السبت، الذي يصادف عيد الفطر، من ارتباك كبير بسبب الساعة، التي اضيفت الي هواتفهم عن طريق الخطأ صباح يوم العيد.
    وبسبب الساعة الاضافية انتقل العديد من المصلين الي اماكن اداء صلاة العيد قبل الوقت المحدد بساعة، حيث فوجئ العديد منهم بالمصلات فارغة، فابدى بعضهم الخوف من ان تكون الصلاة قد فاتته، في حين فضل البعض الاتصال بمعارفه للتاكد من الوقت، او الاستفسار عن ذلك عن طريق المواقع الاجتماعية عبر الانترنت.
وكان العديد من المواطنين المغاربة قد فوجؤوا بزيادة ساعة في هواتفهم النقالة، وذلك قبل الموعد الرسمي لاضافة ساعة والمحدد في صباح غد الاحد.
وليست هذه هي المرة الاولي التي تضاف فيها ساعة الي هواتف المغاربة قبل الوقت المحدد، حيث سبق ان أوضحت “اتصالات المغرب” أن هذا التغيير، ناتج عن برمجة على المستوى العالمي على الهواتف المتصلة بالأنترنت، إذ إن الهواتف الذكية التي تتوفر على خاصية ضبط الساعة أوتوماتيكيا، شهدت تغييرا تلقائيا في الساعة قبل يوم واحد من تغيير الوقت الفعلي الذي أعلنه في المغرب.
المصدراليوم24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.