تنغير : حركة لا أخلاقية من لاعب فريق افانور ستي (ز.ام.) تستفز جماهير حسنية تيحيت

admin
2015-07-17T00:57:35+01:00
آخر الأخباررياضة
admin17 يوليو 2015
تنغير : حركة لا أخلاقية من لاعب فريق افانور ستي (ز.ام.) تستفز جماهير حسنية تيحيت

أثار (ز. ام. ) لاعب افانور ستي  حفيظة جماهير المشجعة لحسنية تيحيت  بعد قيامه بحركة لا أخلاقية ب” وضع يده على جهازه التناسلي”  في الشوط الاول من المقابلة مع فريقه افانور  في نصف نهائي دوري مقورن الرمضاني  يوم أمس الاربعاء بملعب جردى نعدي ايشوا .في البداية كانت المباراة تمر في أجواء عادية ولم يسجل أي حادث يذكر، قبل أن يتغير كل شيء إثر العمل المشين الذي قام به اللاعب زكرياء  تجاه الجماهير  بحركة لااخلاقية  تجاهه في وقت انه كان من المفروض في لاعب من حجمه كونه لاعب فريق وفاق تنجداد الدي كان يلعب معه في القسم التاني هواة  وللاسف كان يجب أن يتحلى بالأخلاق ويعطي القدوة للأجيال الصاعدة .ولم يتقبل جمهور تيحيت الطريقة التي رد بها على الإنتقادات حيث أمطرته بوابل من السب والشتم واحتجت على الحركة التي قام بها قبل أن تتدخل اللجنة المنظمة للدوري من أجل احتواء المشكل وثني جماهير تيحيت  الغاضبة على مواصلة الإحتجاجات التي كادت أن تتطور في منتصف المقابلة واستمرت الجماهير في التشجيع الى ان اعلن حكمي المقابلة بانتهاء المباراة بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر والتجأ الفرقين الى ضربات الجزاء ابتسمت في الاخير لفريق تيحيت ب 2/1 .ولم ينتهي الامر عند هدا الحد حيت اتجه بعض افراد اسرة الاعب الدي اتارت من تلك الحركة الارياضية ولا اخلاقية صوب  جمهور تيحيت المحتفل بالانتصار لينتشر الشغب والصراع بعد المباراة بين افراد اسرة الاعب وبعض الجماهير .والفيديو كدليل صدق على سردنا لما وقع من أحداث و اعتداءات كان بطلها اخ الاعب الدي اتجه كما سبق دكر صوب الجماهير المحتفلة بالفوز نوضح فيه ما وقع من أفعال و ردة أفعال ..

وللاشارة فقط فاللجنة الرياضية لجمعية مقورن للتنمية تخبر الجمهور الرياضي انه تقرر اقاف دوري رمضان الى وقت لاحق نظرا للاحدات التي وقعت بعد نهاية المقابلة  .

المصدراسماعيل ماشيشي / تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.