الدار البيضاء : ذعر و هلع في مسجد الحسن الثاني بسبب فأر خلف 81 جريحا

admin
2015-07-16T01:33:50+01:00
حوادثوطنية
admin14 يوليو 2015
الدار البيضاء : ذعر و هلع في مسجد الحسن الثاني بسبب فأر خلف 81 جريحا
شهد مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، ليلة ال27 من رمضان أحداث غير متوقعة ، انطلقت من مسجد النساء ، حيث تسبب ذيوع خبر تواجد فأر في حالة ذعر بين المصليات مما أدى بأغلبهن الى الهروب وسط صراخ و ضجيج .
و توضح احدى الصور ترك النساء لسجادات الصلاة و حقائب و بعض الاغراض من ضمنها أوراق اللعب “الكارتا”،  الامر الذي أثار استغراب و سخرية رواد الفايسبوك بعد انتشار الصورة على نطاق واسع ليلة أمس.
450xNxfiles.php,qfile=3666 779403110.jpg.pagespeed.ic.ib2wrsSXdw - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
و قالت بعض المصادر ، أن صراخ النساء وصل الى مسجد الرجال فظن المصلون ان الامر يتعلق بهجوم ارهابي ، ليقوم كثير منهم بالهروب على منوال النساء.
و بلغ عدد المصابين في حادث مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء ليلة أمس ، 81 مصابا معظمهم من النساء، وفق حصيلة كشفت عنها ولاية الدار البيضاء، هذه الاخيرة أوضحت أن الحادث تسبب فيه وجود فأر في الجهة المخصصة للمصليات.
و انتقلت إلى عين المكان سيارات للإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، الذي استقبل فجر اليوم الثلاثاء، عشرات الجرحى و حالات الاغماء أغلبهم من النساء.
و خلق ذيوع خبر تواجد فأر في مسجد النساء حالة من الخوف و الهلع وسط عدد من المصليات اللاتي هرعن الى مغادرة المسجد وسط صراخ و ضجيج، و امتد صراخهن الى مسجد الرجال الذين كانوا يؤدون صلاة التهجد، حيث اعتقد كثير منهم أن الامر يتعلق بهجوم ارهابي و هو ما دفع كثيرين الى الهروب من المسجد .
المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.