بلدية تنغير : تقرير عن اعتصام النقابة الديمقراطية للجماعات الترابية فرع تنغير “ف د ش”

admin
آخر الأخبارمحلية
admin14 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلدية تنغير : تقرير عن اعتصام النقابة الديمقراطية للجماعات الترابية فرع تنغير “ف د ش”

ايام 13-14- يوليوز 2015 من التاسعة إلى الثالثة بعد الزوال بمقر بلدية تنغير

رغم التهديدات واستعمال جميع الوسائل لترهيب المناضلين  لنسف اعتصامات النقابة الديمقراطية للجماعات الترابية  المستمرة استهل اليوم الأول  والثاني في الأسبوع الأخير من رمضان المعظم مناضلوا بلدية تنغير اعتصامهم داخل مقر البلدية وقد شلت الحركة بالبلدية والملحقة الإدارية الأولى والملحقة الإدارية الثانية ومصلحة الجبايات وخزانة البلدية وسيليه اعتصام يوم غد الأربعاء 15يوليوز 2015 دفاعا عن الكرامة وحث الرئيس عن تنفيذ محضر أكتوبر 2014 .

وتماديا في نهج سياسة الانتقام ضد مناضلي النقابة الديمقراطية للجماعات الترابية ثم  عزل رئيس مصلحةالنظافة ( عضو المكتب المحلي ) بسبب مشاركته في الوقفات الاحتجاجية والاعتصامات

ونؤكد لكل الغيورين اننا  لن نتنازل عن حقنا المشروع في المطالبة بتنفيذ المحضر الموقع وصون كرامة الموظف  وإنهم لن يستطيعوا إيقاف إرادة مناضلي شغيلة بلدية تنغير.

نشكر جميع المناضلين في جماعات الإقليم  وكدا المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للجماعات الترابية عن مؤازرتهم لإخوانهم في بلدية تنغير اللا مشروطة واستعدادهم لخوض جميع الأشكال النضالية نصرة لإخوانهم في بلدية تنغير والتي سيعلن عنه في الأيام المقبلة
عاشت النقابة الديمقراطية للجماعات  الترابية  مستقلة وحرة.

المصدرالمكتب المحلي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.